العودة   منتديات همس المصريين > همــــــــس العــــــــــام > همس الموضوعات العامة

همس الموضوعات العامة مواضيع عامة , منتدى عام , القسم العام , المواضيع العامة , المواضيع التى ليس لها قسم محدد , القسم العام , المواضيع العامه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-07-2018, 04:37 PM   #1
☻ مشرف عام ثان ☻
 
الصورة الرمزية الملك
 
تاريخ التسجيل: Tue Mar 2012
المشاركات: 40,501
معدل تقييم المستوى: 59
الملك عضو نشيطالملك عضو نشيط

اوسمتي

افتراضي كيف تقتل زوجتك بدون جريمة

كيف تقتل زوجتك بدون جريمة


عزيزى الرجل إذا أردت أن تتخلص من زوجتك، أو بالأحرى أن تقتلها دون جريمة وعقاب، فقط شيء واحد عليك فعله، وهو أن تعط الفرصة للحيوان الموجود بداخلك على أن ينطلق دون محاولة لتجميله أو كبح جماحه ووحشيته، ولكن عليك أولا وضع البرنامج المناسب له حتى يقتصر "نطحه" على زوجتك فقط دون غيرها، منعا لمزيد من الضحايا!

*حاول أن تتعرف على كل شيء يمكن من خلاله إسعاد زوجتك وامتنع تماما عن تنفيذه مدى الحياة، فامتنع عن اصطحابها للأماكن التي تحبها وتشعرها بالراحة، إذا كانت تحب المطبخ وتتفنن في الطهى أوهمها دائما أن طعامها سيئ، إن كان لها صديقات مقربات استميت في إبعادها عنهن وبذلك تكون قد صنعت أول مسمار في نعش زوجتك.
*شكك زوجتك في كل من يحبها، حتى أهلها.. اقنعها أن ابوها وامها بيكرهوها وبيهنوها، أفهمها أنك أنت الشخص الوحيد الذي يقدرها ويصونها ويحافظ عليها، وأنها بدونك ستعيش وتموت وحيدة، حتى إخواتها فهمها انهم بيسعوا لتدميرها لغرض في نفسهم.
*هز ثقتها في نفسها، أو بالاحرى لا تعطها فرصة للثقة في نفسها، قارنها دائما بكل النساء من حولها حتى ولو كنت متأكد إنهم أقل منها، عامل كل النساء سواء صديقاتك أو قريباتك أو زميلاتك أفضل منها.
*اقنعها انها لابد أن تتحمل كل سقطاتك وهفواتك ومساؤئك وتفاهاتك، مقابل انك تطعمها وتُلبسها وتأويها، حتى وان كانت عاملة زيها زيك.
*اقنعها دائما إنها فاشلة في كل شيء في حياتها سواء كانت أما أو صديقة أو زوجة أو عاملة، واضف لذلك انك تتغاضى عن كل ذلك فقط لأنك تحبها!
*اشعرها دائما انها عاجزة بدونك، حدثها كثيرا عن حق القوامة حتى لو انت مش فاهمه!، وان كنت فاهمه طبقه بالكلام وفقط، لكن أما تكون مريضة اوعى تفكر توديها لدكتور، اما تكون حزينة اوعى تقعد جنبها وتطبطب عليها وتسألها مالك.
*بين لها طول الوقت انها وأولادكم مجرد كماليات في حياتكم، يعنى مثلا لو حاولت تحنن قلبك بالولاد.. قولها على فكرة أنا ممكن أخلف غيرهم أطفال يقولوا لى يابابا، لكن انت ولادك مش هيلاقوا اللى يقولوا له يابابا.
* وإليك الضربة القاسمة.. اشعرها أن حياتها معاك ليست ذات أي قيمة وسهل الاستغناء عنها طوال الوقت.. يعنى ببساطة.. في الراحة والجاية..إحلف عليها بالطلاق.. إحلف عليها بالطلاق إحلف عليها بالطلاق.. اكتر مابتاكل وبتشرب وبتنام.
عزيزى طبق كل النصائح السابقة.. وصدقنى ستنجح في قتل زوجتك دون جريمة ودون عقاب.


المواضيع المتشابهه:



;dt jrjg .,[j; f],k [vdlm

__________________
الملك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
adv helm by : llssll
الساعة الآن 04:39 AM