قديم 09-30-2011, 12:18 PM   #1
 
الصورة الرمزية شفاة حالمة
 
تاريخ التسجيل: Fri Jul 2011
المشاركات: 382
معدل تقييم المستوى: 22
شفاة حالمة is on a distinguished road
منير: "الصفعة" ليس له علاقة بأحداث سفارة إسرائيل

منير: "الصفعة" ليس له علاقة بأحداث سفارة إسرائيل

منير: "الصفعة" علاقة بأحداث سفارة إسرائيل

أكد الفنان شريف منير، أنه سيبدأ تصوير مسلسله الجديد "الصفعة" مطلع ديسمبر المقبل، وأنه مازال حتى الآن يدرس أبعاد الشخصية حتى تخرج بصورة واقعية للجمهور.

وقال الفنان شريف منير لـ"اليوم السابع"، أقبلت على تجربة "الصفعة" لأنها دراما واقعية حقيقية مأخوذة من واقع ملفات المخابرات المصرية فى الفترة ما بين عام 1957 وعام 1973 فقط، وكل ما تردد حول أن المسلسل يرد على الأحداث الإسرائيلية الأخيرة من قتل المصريين على الحدود وتصريحاتها الاستفزازية عقب أحداث الشغب فى السفارة ليس له أى أساس من الصحة مطلقا.

وأضاف منير، أن المسلسل يعرض صورة حقيقية لرجال مصر الشرفاء الذين دافعوا عن أبنائها وقدموا أعمارهم فداء للبلد، سواء داخل الوطن أو خارجه، من خلال تتابع دقيق لأحداث السيناريو والحوار الذى صاغه المؤلف أحمد عبد الفتاح.

وقع اختيار الفنان شريف منير والمخرج مجدى أبو عميرة على مدن لندن، وباريس، وهولندا، لتصوير المشاهد الخارجية التى تتعلق بالمسلسل هناك.

وأرجع منير أسباب تأجيل تصوير المسلسل إلى أحداث الشغب الأخيرة التى حلت على العاصمة اللندنية وأحدثت أجواء غير عادية من ترويع وفزع وقلق، مما اضطرهما لعدم الذهاب إلى هناك لمعاينة أماكن التصوير الخاصة بمشاهد لندن فى المسلسل.

وأوضح منير، أن المخرج مازال حتى الآن يقوم بتسكين الشخصيات المشاركة فى العمل بحيث تستطيع الشخصية تقمص الدور المنسوب لها تبعا للأحداث.

وعن مشاركته فى اختيار أبطال العمل، قال بالفعل يتم ذلك بالتعاون مع المخرج، ويكون هناك توافق فى اختيار الشخصيات، وذلك حرصا منا على خروج العمل فى أفضل صورة للمشاهدين، والموهبة هى التى تفرض نفسها فى النهاية، خاصة إذا كان الممثل يجيد إتقان الدور.

وعن تكرار التجربة للمرة الثالثة مع المخرج مجدى أبو عميرة والكاتب أحمد عبد الفتاح، أوضح منير أنهم حققوا نجاحات ملحوظة فى التعاون بينهم، منذ مسلسل "قلب ميت" وشاركته البطولة الفنانة غادة عادل، وبعد ذلك تجربة مسلسل "بره الدنيا" وشاركته البطولة الفنانة نسرين إمام.

أما من ناحية تكرار الأبطال قال منير، الجمهور يمل من الوجوه الدائمة فى المسلسل الذى يحمل نفس الأبطال ويشعر أن الانفعالات واحدة لم تتغير وأنه يشاهد أحداث مسلسل قديم بنفس أبطال العمل، لذلك أفضل تنوع الشخصيات فى كل عمل.

وعن الإمكانيات الإنتاجية للمسلسل أكد منير، أنه تم رصد ميزانية كافية من قبل شركة الإنتاج ليخرج المسلسل فى أحسن صورة.

يشار إلى أن المسلسل من تأليف السيناريست أحمد عبد الفتاح، وإخراج مجدى أبو عميرة ومرشح لبطولته مع الفنان شريف منير النجم حسين فهمى والفنان ومحمد رجب والفنانة علا غانم.

المواضيع المتشابهه:


lkdv: "hgwtum" gds gi ughrm fHp]he sthvm Ysvhzdg lkdv: fHp]he sthvm ughrm

__________________
شفاة حالمة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"الصفعة", منير:, بأحداث, سفارة, علاقة, إسرائيل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
adv helm by : llssll
الساعة الآن 10:51 AM